صغير

الجمعة، 27 فبراير 2015

عاجل .. زوجة با التقصيد ولو على ضره ..!!

زوجة با التقصيد ولو على ضره


ساره(ج) تحدثت قائله بعد ان وصلت الى هاذا العمر اذا احد خيريني بين المال والزوج سا اختار الزوج لانه صار عمري 39 سنه وانا عازبه وقد فاتي القطار وعشرين قطار والسبب اسرتي صحيح اني لست جميله ولاكن نصيبي كان موجود ةاهلي وضعو العراقيل فعندما كان عمري خمسه وعشرين تقدم لي شاب عمره 30 سنه وكان حينها قد بدئ بقصة حب ولدة وفجاه في احد المحلات الكبيره لبيع الملابس تبادلناء النضرات وا وقعناء في غرام بعض فكرة في زياره للمحل وفي اليوم الثاني فوجدته ينتضرني وفي اليوم الثالث ذهب الى نفس المكان لوحدي فوجت ايضاء وردتين على السلام وتعارفنا وكانت التلفونات السيار غير موجوده كماهوا في الحال الان كنت احدد له كلمة سر كي يتصل بي للمنزل وكان حبناء عفيف وطاهر ولم يقف حايز امام زواجنا سوئ اني من اسره ميسوره وهوا فقير على قدر حاله وعندما تقدم لخطبتي طلبو منه اهلي مهر كبير واشترطو عليه شروط فوق طاقته متعلقه بحفلة الزفاف والمتطلبات اضافه الى تاثيث منزل محترم حتاء يبيض وجيه اما الناس حسب قولهم واما هاذه الشروط تكيسل وذهب للزواج من منطقته الريفيه وبعد ذالك الشاب تقريباً تقدم الي شابين وكان اهلي يسالونه المتقدم كيف وكيف وماذا ستفلعلون ومن اين وسالوه اساله كثيره فيطفشون ويذهبون يبحثون على زوجات على قدر حالهم للان الاهل مستعدين يقبلون با أي زوجه حتاء وان كانو سيدفعون با التقصيد فقد شعرو بذنبهم ولاكن بعد فوات الاون فا انا مستعد اتزوج ولو على ضره فا انما في الاخير انا انثئ احتاج للرجل ولاكن ما بل يد حيله الله يسامحكم ياا اهلي 

هناك 8 تعليقات:

  1. ياساره انا شاب متزوج بس زوجتي بعيده عني ممكن نتعرف ؟رقمي 00967733750364

    ردحذف
  2. اللة يسامح اهلك وياليت اتعرف عليكي واخطبكي من اهلكي انشاء الله

    ردحذف
  3. انا رضوان من اليمن العمر 26 ممكن متواصل وياك وهي رقمي 00967777070234

    ردحذف
  4. بغض النظر عن حقيقة أن أكون قد والاكتئاب وعاطفيا traumaized بعد اختار زوجي للحصول على الطلاق، وكان الحب كان لي بالنسبة له مجرد كثيرا لتمرير .على يوميا المؤمنين رأيت العديد من المناصب حول كيفية الدكتور Zadson من eduduzadsontemple @ yahoo.com يساعد فعلا استعادة الزواج كسر في غضون 48 ساعة فإنه يبدو وكأنه معجزة والإغاثة في مجملها، وأنا أرسلت له رسالة بالبريد الالكتروني وكما أن الله سوف يكون ذلك أجاب وعدت لمساعدتي في الحصول على زوجي مرة أخرى وها بعد 2 أيام دعا زوجي واعترف معي لاعادته الإعلان في الفضاء من 1 أسبوع كان اتحادنا أفضل وأقوى مما كانت عليه. أنا أكثر من سعيدة، وأنا توظيف كل المتألمين في الاتصال به عبر eduduzadsontemple@yahoo.com للحل.

    ردحذف
  5. بغض النظر عن حقيقة أن أكون قد والاكتئاب وعاطفيا traumaized بعد اختار زوجي للحصول على الطلاق، وكان الحب كان لي بالنسبة له مجرد كثيرا لتمرير .على يوميا المؤمنين رأيت العديد من المناصب حول كيفية الدكتور Zadson من eduduzadsontemple @ yahoo.com يساعد فعلا استعادة الزواج كسر في غضون 48 ساعة فإنه يبدو وكأنه معجزة والإغاثة في مجملها، وأنا أرسلت له رسالة بالبريد الالكتروني وكما أن الله سوف يكون ذلك أجاب وعدت لمساعدتي في الحصول على زوجي مرة أخرى وها بعد 2 أيام دعا زوجي واعترف معي لاعادته الإعلان في الفضاء من 1 أسبوع كان اتحادنا أفضل وأقوى مما كانت عليه. أنا أكثر من سعيدة، وأنا توظيف كل المتألمين في الاتصال به عبر eduduzadsontemple@yahoo.com للحل.

    ردحذف
  6. انا من المغرب أعيش في إيطاليا اسم عبد الحق ابحث عن فتاة رقم ال WhatsApp 004915217331889 رقم الهاتف 00393892373020 اسم عبد الحق عمري 26 سنة

    ردحذف
  7. السلام عليكم انا محمد 28 مقيم في السعوديه على قد حالى الحمد لله جاد أن شاء الله

    ردحذف
  8. انا من اليمن واريد الزواج ولكني فقير اسمي خالد رقمي 771230362

    ردحذف