صغير

الخميس، 26 فبراير 2015

قيد الذكورة .. او بمعنى اخر ربط العريس ليلة الدخلة حقيقة ام خرافة ..!!

قيد الذكورة .. او بمعنى اخر ربط العريس ليلة الدخلة حقيقة ام خرافة ..!!

س.م.م (25)عاماًخطبت زوجتي على حب.. واستمررت خاطبا ولم اكن اعرف متى سياتي يوم الدخله ..وكان كل شي طبيعي وبعد الزواج او بعد انتها مراسيم الزواج ..اقصد في ليلة الدخله وجدت نفسي مقيداً ما اشتيش الزواجه واشتي اطلقها كنت كل ما انام معها على الفراش واحد لا استطيع التحرك قلت انزل تعز بيت ابي احتمال تصلح الامور ..كما هيا صيح ورغبه في الطلاق ..مضى شهر على الزواج وانا مقيداً فلم تحتمل الاسرة ذالك فاخذوني الى عند واحد سيد قال فيه شخص عملك ربط – سحر – وابطل ذالك السحر وفي نفس اليوم ولم اصدق ذالك اليوم اني سا اتحرر من ذالك القيد ودخلت على زوجتي وا اول ما دخلت راح مني الصيح والمشاكل التي كنت اعاني منها..
رجعت كل مراة
رجعت كالمراه ع.ع.ر (27)عاماً تزوجت وليلة الدخله رجعت كل المراة لم احس بشي كل ما كنت احاول اقترب من الزوجة لم اخس بعضوي الذكري حقي .. حاولت عدة مرات مافي فائده .. رحت عند دكاتره لم يفيدوني بشي .. نصحوني با استخدم المنشطات كنت احس با الرغبه وعند وضع عضوي الذكري على عضوها يتنهي كل شي ..فنصحوني ان اذهب عند احد الساده ليقرا عني القران ويكشف عني فقال انني مسحور ..اعطيناه مبلغن بسيطا وانهى المشكله التي كنت اعاني منها وشعرت با التقصير وانا عنده ..كنت على وشك ان اصاب بحاله نفسيه الوضع او الموقف اكبر من ما تتصوره .. تصاب بصدمه .. لانني كنت واثق من نفسي قبل الزواج وكنت توافق للزواج وحالتي طبيعيه ..جدا المهم الحمد لله انتهت المشكه نهائيا.. وشعرت اننا انسان عايش ..)
قيدو ذكورتي

ع..ر.مـ (35عاماً) تزوجت بعد ما تدينت اكثر من مليون كنت احلم بيوم الدخله وخيالها لاا يفارقني بالنوم واليقضه ولاكن تفاجات ليلة الدخله بعد ان اصبحت انا وزوجتي على سرير واحد ان هناك شي يقيد همتي الذكوريه اخذت الموقف ببساطه ولم اعره اية اهتام . . وبعد ان مرت الساعات زاد قلقي  .. وبعدا العرق يتصبب من جبيني رغم ان الجو كان بارد ..الزوجة شعرت با موقفي ولانها تحبني لدرجة الجنون حاولت تشجيعي وتطميني كانت تقول كثر من صديقاتها حدث معاهن وماهيا الا ايام وتعود المياه الى مجاريها كنت احاول اصدقها ولكن بعد ان مرت الايام ولم استطع ان اعاشرها بدات اقلق هيا كتمت السر عن اسرتها وانا كذالك .. بدات الاسرة وخاصه اخي الكبير يلاحض اننا نعيش حالة قلق واصبحت مهما اجلس منعزلان لا اضحك وادرك الحالة التي انا فيها وشجعني على قول الحقيقه فا اخبرته بالقصه فاخذنا انا والزوجة الى عند الساده وبا الفعل لم تمضي الا ساعات بعد زيارتنا الى السيد حتى شعرت بتغيير كبير وانتهى مني ذالك الموقف المحرج .

هناك 3 تعليقات:

  1. انا رضوان من اليمن العمر 26 ممكن متواصل وياك وهي رقمي 00967777070234

    ردحذف
  2. انا من المغرب أعيش في إيطاليا اسم عبد الحق ابحث عن فتاة رقم ال WhatsApp 004915217331889 رقم الهاتف 00393892373020 اسم عبد الحق عمري 26 سنة

    ردحذف
  3. انا من المغرب أعيش في إيطاليا اسم عبد الحق ابحث عن فتاة رقم ال WhatsApp 004915217331889 رقم الهاتف 00393892373020 اسم عبد الحق عمري 26 سنة

    ردحذف