صغير

الخميس، 5 مارس 2015

الحاله الخامسه التي ينجح فيها موقعنا هاذا بجمع راسين با الحلال الف الف مبروك صادق وبشرى ..!!

الحاله الخامسه التي ينجح فيها موقعنا هاذا بجمع راسين با الحلال الف الف مبروك صادق وبشرى
    


بلسان وقلم الاستاذ صادق :.. اول شي احب اني اشكر ادارة الموقع اليمني الناجح شاهد وشارك وكل العاملين فيه بكل اقسامه خاصه قسم الزواج .. قصتي معاء الموقع راح اختصر لكم لانها صراحه طويله حبتين راح اختصره لكم .. انا صراحه ماليش أي حساب على الفيس بوك او أي علاقه لي باا النت كل الحكايه اني دخلت مع صديقي حسام النت بغرض اطبع لي شوية اوراق عشان الجامعه اهمم شي كان صديقي حسام فاتح صفحته  الفيس بوك على النت فشاهدة موضوع شدني شويه  كان منزل من صفحة خاصه باا الموقع اهم شي ضحك عليا حسام وقال ايش رايك ياا صادق نجرب نخطب لك ضحكت ..!! وقلت له كل الي على النت كذب مافيش صدق ولو حتاء واحد في % اهم شي اخذ جوال ودق على رقم بشرى هوا كان صراحه فيه عدت فتيات مقدمات طلب زواج جاوب وسمع صوت بنت قالت الو .. صاحبي حسام يعني استحى ورجم لي التلفون وقال جاوب بنت انا ماا صدقتش الا لما قلت الو جاوبتني بشرى وقالت الو انا قلت انتي الي منزله طلب على موقع شاهد وشارك قسم الزواج قالت نعم انا منزله الطلب هاذا قبل يومين قلت لها خلاص انا بتواصل معك .. وانشاء الله اذا كتب الله لناء نصيب نكون لبعض ماا كتب الله نصيب هاذا من الله اهم شي . . لم افاتح اهل البيت عن هااذا الموضوع الا لمن اتاكد اتصلت لها مره ثانيه وقلت لها انا شاب موضف في بنك وادرس محاسبه وهاذي السنه لي اخر سنه وفهمتها اني عازب ومستعد اتكفل بكامل مصاريف الزواج ومقتدر على الحياة الزوجيه وهيه سمعتني لل اخير وتفهمت وقالت خلاص اتركني افكر وانت لااا تتصل انا الي برد لك خبر واتصلك .. انتظرت لها اسبوع بحاله وانا على احر من الجمر ماسك بجوالي 24 ساعه ماا اكذبش عليكم قلت يمكن حصلت الي احسن واغنئ مني وقد نستني اتفاجا يوم بتتصلي بعد الاسبوع بيومين بتطلب مني اني انها تشتي تقابل أي بنت من عيلتنا اهم شي تكون اقرب واحده لي  كلمت عمتي وفهمتها القصه كامله عمتي فرحت لي .. اهم شي راحت وقابلتها وفي الاخير ماا تفهم المره الا المره مثل ماا يقولون عندنا  .. اهم شي كلمتني عمتي وفهمتني وفتح الموضوع معاء امي وابوي واخواني ورحنا خطبنا والحمد لله والاسبوع الي مضى املكت عليها وصارت حلالي ...
بلغت ادارة الموقع وشكرتهم على مصدقياتهم الكامله تجاه هاذا الشي واحب ان اقول الف الف مبروك لي والحمد لله هاذا نصيب وكان نصيبي من هاذا الموقع تحياتي  لكم وشكراً.


هناك 3 تعليقات:

  1. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    اناعمري 19 انا اريد ان اكمل نصف ديني وأريد أن أتزوج أريد بنت عمرها 16 أو 17 سنه
    هذا رقمي على الواتس 0544687197كرووم ❌

    ردحذف
  2. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    اناعمري 19 انا اريد ان اكمل نصف ديني وأريد أن أتزوج أريد بنت عمرها 16 أو 17 سنه
    هذا رقمي على الواتس 0544687197كرووم ❌

    ردحذف
  3. السلام عليكم
    أنا سعودي عمري 50
    أرغب بالزواج من يمنية مطلقة أو أرملة بدون اطفال عمرها من 35 الى 40
    للتواصل إيميل darobbb548@gmail.com
    وشكراً

    ردحذف